القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق AirMax tv مع كود التفعيل الجديد اخر تحديث

 تحميل تطبيق ارماكس تيفي على الاندرويد مع كود AirMax tv جديد لمشاهدة القنوات المباشرة والأفلام والمسلسلات  


مشاهدة قنوات التلفزيون المباشرة والافلام والمسلسلات على شاشات الأندرويد بواسطة الانترنت اصبح امر ضروري في وقتنا الحالي، في الوقت نفسه أصبح من الصعب إيجاد تطبيق واحد يوفر كل انواع الترفيه المطلوبة والتي تلبي احتياجات كل أفراد العائلة.


في هذا المقال اقدم لكم افضل تطبيق على الإطلاق مجاني في مجال الترفيه هو تطبيق AirMax TV، او ماكان يسمى بـ zal tv، يوفر كل ما يحتاجه أفراد العائلة من الترفيه اليومي من مشاهدة القنوات الرياضية والقنوات للاطفال والافلام والمسلسلات وكذلك البرامج التلفزيونية الأخرى.


تحميل تطبيق AirMax tv مع كود التفعيل الجديد اخر تحديث


تطبيق AirMax TV لمتابعة القنوات الحية


حسب رأيي وتجربتي لبرنامج AirMax tv Apk، كود الجديد فيروس الحب للنت المجاني في مشاهدة القنوات المباشرة الحية فهو يعد التطبيق الأول عربيا وبدون منازع، سيكون من الجيد تحميل وتثبيت تطبيق ارامكس تيفي على جهازك الأندرويد. يعمل على جلب كل الباقات التلفزيونية العالمية المشفرة والمفتوحة بث حي مجانا وبدون اشتراك نهائيا، كما يضم كم هائل من الأفلام والمسلسلات المتنوعة والمتجددة في كل مرة مترجمة للغة العربية.


كما قلنا في البداية فإن تطبيق AirMaxtv المجاني يعمل بدون اشتراك مدفوع لمشاهدة كل ما ترغب في مشاهدته من برامج تلفزيونية وقنوات مباشرة مشفرة ومفتوحة وأفلام ومسلسلات عربية وأجنبية مترجمة وبدون اعلانات.



جلب وتحديث كود تفعيل فيروس الحب 2023 AirMax tv


عند استخدام تطبيق AirMax tv على جهازك الأندرويد ستكون بحاجة لكود التفعيل لمشاهدة محتويات التطبيق وتشغيل القنوات والافلام والمسلسلات، يعمل تطبيق AirMax tv 2023 بـ كود فيروس الحب 2022 الخاص ومتجدد مساء كل يوم أحد من كل أسبوع.

 

رغم أن التطبيق يعمل بكود تفعيل متجدد كل اسبوع مخصص من مطور التطبيق فهذا لا يعني ان التطبيق يحتاج الى اشتراك مدفوع، برنامج AirMax tv apk بدون اعلانات مجاني بالكامل ويمكن الحصول على تحمیل كود تفعيل Air الجديد 2023 بسهولة، من خلال الرابط الموجود في أسفل هذه المقالة كل اسبوع.


 يتم تحديث كود ارامكس تيفي مجانا كل يوم أحد من كل اسبوع وبإمكان أي مستخدم الحصول على كود التفعيل الجديد بالضغط على زر المتابعة أسفل مدونة وتحميل الكود من الرابط الموجود اسفل المقالة أو متابعتنا على telegram من هنا للتوصل بكود التفعيل الجديد كل يوم احد.


ماهي مميزات تطبيق airmaxtv?


يعرف تطبيق AirMax tv المجاني بتميزه العالي مما جعله الأول عربيا وفي صدارة تطبيقات مشاهدة القنوات نذكر بعضا من مميزاته كالتالي:


  • الواجهة: يمتلك واجهة فريدة عن باقي التطبيقات الاخرى متوافقة مع جميع اجهزة الأندرويد،اذ يعتبر تلفزيون الجيب.
  • المحتوى: محتوى التطبيق مميز وغني بالترفيه المناسب للجميع من قنوات مباشرة عالمية والأفلام والمسلسلات المترجمة.
  • المشغل: يعمل التطبيق كمشغل ويعمل بسرعة كبيرة في فتح القنوات ويدعم امكانية اختيار جودة العرض حسب سرعة الانترنت، لا يحتاج مشغل خارجي إضافي.
  • الإشتراك: لا يتطلب اشتراك مدفوع لمشاهدة القنوات ،يعمل فقط بكود مجاني يتم تحديثه بالمجان كل اسبوع ومكون من عشرة أرقام.
  • التحكم: على الأجهزة اللوحية وهواتف الاندرويد airmax tv يعمل باللمس، اما بالنسبة للاجهزة الأخرى يعمل بالريموت كنترول ( جهاز التحكم عن بعد ) ك تلفزيون الأندرويد والبوكس تيفي.



نسخة AirMax tv المجانية


الاســــــم : AirMax tv apk

الاصــدار : v3.16

الحـــــجم : 10.45 MB

النســــخة : مجاني وبدون اعلانات 

تـــــاريخ تحديث التطبيق : 20/10/2022 


لتحميل تطبيق AirMax TV على الأندرويد لمتابعة القنوات المفضلة اضغط على زر التحميل

تحميل تطبيق AirMax TV على الأندرويد لمتابعة القنوات المفضلة

تحميل كود AirMax tv الجديد


كود التفعيل يعمل مدة 7 ايام فقط ويمكن تحميله مجانا كل يوم السبت من كل أسبوع من خلال هذه المقالة أو بالإنضمام إلينا على telegrm من هنا للتوصل بكود التفعيل اخر تحديث.


تاريخ آخر تحديث كود AirMax tv:

25/03/2023

تاريخ التحديث القادم ان شاء الله:

01/04/2023

لتحميل كود تفعيل تطبيق AirMax tv الجديد اخر تحديث اضغط رز التحميل مـــن هــــنــــا





تعليقات