القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل DRAGON TV APK احدث اصدار 2023 لمشاهدة القنوات الرياضية بث مباشر لنظام Android

تنزيل DRAGON TV APK احدث اصدار 2023 لمشاهدة القنوات العالمية الرياضية بث مباشر لنظام Android ، ومشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة والبرامج التلفزيونية الترفيهية المتنوعة.


Dragon tv apk

تنزيل DRAGON TV APK احدث اصدار 2023 لمشاهدة القنوات الرياضية بث مباشر لنظام Android


تطبيق DRAGON TV ، تنزيل تطبيق DRAGON IPTV APK الاصدار الجديد ، على جهاز الأندرويد أفضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات الرياضية والترفيهية مجانا ، بث مباشر مجاني ، برنامج دراغون تي في DRAGON TV 2023 بدون كود تفعيل لمشاهدة القنوات والبرامج الترفيهية والرياضية الدولية المشفرة ، والمجانية ومتابعة القنوات العالم مباريات ، والبرامج التلفزيونية وأفلام ومسلسلات بدون تقطيع.


حول تنزيل DRAGON TV APK احدث اصدار


يعتبر تطبيق DRAGON TV APK أو تطبيق DRAGON IPTV ، الإصدار الأحدث ، من أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر للمباريات و لمشاهدة القنوات التلفزيونية الترفيهية والأفلام والمسلسلات العالمية ومشاهدة الرياضية الدولية المشفرة مجانًا على الأندرويد. مباريات كأس العالم قطر 2022 ، الدوري الاسباني ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، والعديد من دوريات كرة القدم العالمية مجانًا على اجهزة Android.


يسمح لك تطبيق DRAGON IPTV 2023 للأندرويد بمشاهدة القنوات التلفزيونية الترفيهية والرياضية  والإخبارية والعديد من الأفلام والمسلسلات العالمية مجانًا على هاتف الاندرويد بدون كود تفعيل ، وبدون دفع رسوم اشتراك سنوي.


الاســــــم : DRAGON IPTV

الاصــدار : v1.12.0

الحـــــجم : 60.81 MB

التوافــــق : ANDROID

الـــفــئـــة : الترفيه التلفزيوني

النســــخة : مجانية بدون كود تفعيل

تـــــاريخ تحديث التطبيق : 14/11/2022


ميزات DRAGON APK 2023 احدث الاصدار


برنامج DRAGON IPTV أحدث إصدار ، افضل برامج مشاهدة القنوات ، على الاندرويد . يتميز بمجموعة كبيرة ورائعة من أفضل الميزات التي تمنحك متعة المشاهدة المجانية للقنوات الرياضات العالمية وقنوات الترفيه الفضائية عبر الانترنت. ومشاهدة الأفلام و مسلسلات عالمية المجانية على أندرويد ، ومن أهم الميزات في التطبيق DRAGON TV apk أحدث نسخة كالتالي:


  1. يتيح لك تطبيق DRAGON Tv 2023 مشاهدة القنوات الرياضية العربية والأجنبية المفضلة وجميع القنوات الترفيهية المختلفة مجانًا على نظام Android.
  2. يشتغل تطبيق DRAGON TV 2023 احدث نسخة على الأندرويد مجانا بدون كود تفعيل.
  3. خالي تمام من الإعلانات ويعتبر تطبيق مدفوع.
  4. توفير خاصية بث الويب (كروم كاست) لتشغيل القنوات على شاشة التلفزيون.
  5. تعمل جميع قنوات التطبيق بواسطة مشغل وسائط خاص داخلي مدمج يسمح بفتح قنوات التلفزيون بسهولة.
  6. تعمل جميع القنوات في التطبيق بدون تقطيع و بث عالي في جودة الصورة.
  7. يحتوي على لائحة كبيرة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية العربية والأجنبية مع ترجمة عربية.
  8. يتوافق برنامج DRAGON IPTV APK مع الشاشات والأجهزة التي تحمل نظام التشغيل Android.
  9. DRAGON IPTV هو أحسن تطبيق بث مباشر للأندرويد لمشاهدة أقوى القنوات الرياضية العالمية مشفرة و المفتوحة.


ماذا يوجد في محتوى DRAGON TV APP IPTV 2023


يحتوي تطبيق DRAGON TV أو DRAGON IPTV الإصدار 2023 على جميع قنوات التلفزيون وحزم ترفيهية وثقافية ورياضية عالمية مجانية ومشفرة بجودات متعددة وبدون تقطيع ، وحزمة من الأفلام والمسلسلات العالمية الشهيرة مترجمة، ومن أهم حزم باقات القنوات في البرنامج  dragon tv apk 2023 على النحو التالي:


يتضمن DRAGON TV 2023 على القنوات الترفيهية الأجنبية والعربية مختلفة مثل : قنوات Shahid Vip المدفوعة ، وقنوات MBC و قنوات Bein Movies الترفيهية ، و قنوات ART ، وقنوات NETFLIX الشهيرة و قنوات OSN. غيرها من القنوات التي تبث العديد من الأفلام والمسلسلات.


بالإضافة الى ذلك يتضمن تطبيق DRAGON TV APK 2023 باقة كبيرة من الأفلام والمسلسلات العالمية مترجمة ، على سبيل المثال ، يحتوي على أفلام تركية و أفلام أجنبية مترجمة ، أفلام عربية ، أفلام الكرتون. كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسلسلات العالمية مثل: المسلسلات العربية ، المسلسلات الأجنبية المترجمة ، المسلسلات التركية ، المسلسلات الاسيوية ، المسلسلات الهندية.


كما يحتوي برنامج DRAGON IPTV على الباقة الرياضية لقنوات بين BEIN SPORT و Bein Sport Premium و Bein Sport Max الناقلة لكأس العالم قطر بجودة متنوعة من أعلى جودة 4K حتى اضعف جودة SD.


بالإضافة إلى القنوات الرياضية الأجنبية والعربية الأخرى مثل قنوات AD sports و قنوات SAUDI SPORT ، وقنوات SSC SPORT ، وقنوات الكاس الكاس ، وقنوات CANAL + SPORTS.


تنزيل تطبيق DRAGON TV APK 2023 على الأندرويد


لتنزيل DRAGON TV APK احدث اصدار 2023 لمشاهدة القنوات الرياضية العالمية بث مباشر على جهاز Android ، قم بالضغط على زر التحميل المباشر التالي


تعليقات