القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل النسخة الجديدة AIRMAX TV PRO مع كود التفعيل لمشاهدة جميع القنوات مدى الحياة

 تحميل النسخة الجديدة من تطبيق AIRMAX TV PRO مع كود التفعيل مدى الحياة


عودة التطبيق المحبوب من طرف مستخدمي تطبيقات الأندرويد لمشاهدة القنوات، تطبيق AirMax TV PRO الخرافي لمشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية يعود من جديد بنسخة جديدة مع كود تفعيل جديد.


كل مستخدمي تطبيقات الأندرويد لمشاهدة القنوات تقريبا يعرفون التطبيق الشهير بإسم AIRMAX TV PRO، ولكن في الفترة الأخيرة اختفى التطبيق ولم يعد موجود في ساحة تطبيقات الأندرويد التي تقدم بث مباشر لكل القنوات المباشرة على أجهزة الأندرويد.

Airmax tv pro
تحميل AIRMAX TV PRO مع كود التفعيل الجديد



عودة تطبيق AIR MAX TV PRO من جديد


في هذه الأيام لاحظ العديد من المحبي تطبيقات مشاهدة القنوات على الانترنت عودة نسخة جديدة من التطبيق العملاق AIR MAX TV PRO مع كود تفعيل جديد، نحن بدورنا في مدونة app iptv لاحظنا العودة القوية لتطبيق AIRMAX TV PRO بنسخة جديدة ونود مشاركته في هذه المقالة مع متابعينا الأعزاء.


عاد تطبيق air max TV PRO المعروف في مجال مشاهدة أبرز القنوات المباشرة على الأندرويد للعمل بعد توقفه لمدة، وكان تطبيق airmax TV PRO قد حقق نجاحا كبيرا قبل توقفه، وكانت هذه المرة الأولى التي توقف فيها التطبيق منذ إنشائه، لكن في هذه المرة عاد وبقوة للعمل و بكود جديد يمكن تحميله من اسفل المقالة.


تعرف على تطبيق AirMax TV PRO


يعد ارماس تيفي برو من أبرز التطبيقات التي تعمل على جلب وبث قنوات مباشرة على الأندرويد من أنحاء العالم، ويعد تطبيق AIRmax TV PRO من التطبيقات الرئيسية لمتابعة قنواتك المفضلة، والتي لابد من تواجدها على جهاز الأندرويد الخاص بك. يعمل Airmax TV PRO على كافة اجهزة الاندرويد ويحتاج كود تفعيل ليعمل على جلب القنوات التلفزيونية.


محتوى تطبيق Air Max TV PRO


كلنا نعلم أن تطبيق airmax TV PRO يستخدم في مجال الترفيه التلفزيوني على الاندرويد، وهذا يعني أن المحتوى الذي يقدمه هو قنوات تلفزيونية مباشرة وبرامج تلفزيونية ترفيهية، ان تطبيق AirMaxTV PRO مع كود التفعيل يقدم كل القنوات التلفزيونية العربية وكذلك القنوات الأجنبية منها المجانية المفتوحة والمدفوعة.


نجد في محتوى تطبيق ايرماس تيفي برو كل القنوات التلفزيونية منها الرياضية والإخبارية وقنوات الكرتون للأطفال وكذلك قنوات الثقافية وقنوات وثائقية وقنوات دينية اسلامية، وليس هذا فقط وإنما يضم قائمة كبيرة مليئة بالأفلام والمسلسلات المختلفة.


تطبيق AIR MAX TV PRO لمشاهدة القنوات على الاندرويد


يمكن تحميل وتثبيت تطبيق AIR MAX TV PRO على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد مثل: تيفي بوكس، الأندرويد بوكس، سمارت تيفي، تلفزيون الأندرويد، free stick ، MI BOX، الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
كما يمكن التحكم في كل اجزاء التطبيق باستخدام اجهزة التحكم عن بعد ( الريموت كونترول) على أجهزة تلفزيون الاندرويد و MI BOX و free stick ، كما يمكن أيضا التحكم في تطبيق AIRMAX TV PRO باللمس باستخدامه على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.



وصف نسخة AIRMAX TV PRO للاندرويد


الاســــــم : AIRMAX TV PRO

الاصــدار : v1.0.3

الحـــــجم : 46.05 MB

النســــخة : تعمل بكود تفعيل

تـــــاريخ تحديث التطبيق : 30/10/2022


لتحميل AIRMAX TV PRO لمشاهدة القنوات على اجهزة الاندرويد اضغط على زر التحميل

BLACK TV PRO


لتحميل كود تفعيل AIRMAX TV PRO لمشاهدة القنوات الحية المباشرة اضغط على زر التحميل

كود تفعيل BLACK TV PRO لمشاهدة القنوات الحية المباشرة


ملاحظة:


في حال توقف التطبيق او كود التفعيل عن العمل فنحن غير مسؤولين عن التوقف، فهذا راجع لصاحب التطبيق، يقتصر دورنا في مدونة APP IPTV في شرح ومراجعة التطبيقات وتقريب لكم كود التفعيل اذا امكننا ذلك.
إذا توقف كود التفعيل عن العمل يمكن العودة لهذه المقالة وتحميل الكود الجديد إذا كان متوفرا و استطعنا توفيره، كما يمكن متابعتنا بالضغط على زر المتابعة أسفل المدونة ومتابعة مجموعتنا على telegram لتتوصل بالجديد اولا بأول.

تعليقات