القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق GreenAPP Player مع كود التفعيل مجانا ومشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة بدون اعلانات

 تحميل تطبيق GreenAPP Player مع كود التفعيل مجانا ومشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة بدون اعلانات


GreenAPP Player



دائما عندما نرغب بمشاهدة القنوات المباشرة مجانا على الهاتف النقال أو الجهاز اللوحي وكذلك التلفزيون الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، فإننا نبحث عن أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التي تعمل بدون تقطيع.


لهذا في هذا المقال على مدونة APP IPTV سأطرح بين أيديكم تطبيق Green TV app مجاني روعة يعمل على أجهزة الأندرويد وشاشة smart tv لمشاهدة القنوات التلفزيونية والمسلسلات والأفلام بدون اشتراك وبدون تقطيع.


تعريف تطبيق Green TV APK وكود التفعيل


يمكن من خلال تحميل برنامج GreenAPP Player مشاهدة كل الباقات التلفزيونية العالمية المفتوحة والمشفرة مجانا. باستخدام تطبيق جرين اب بلاي وكود التفعيل الخاص بالتطبيق سيكون عالم كبير من الترفيه بين يديك، وبالإمكان الإستمتاع بمشاهدة القنوات الحية المشفرة العالمية منها الترفيهية التي تقدم الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية والقنوات الرياضية والإخبارية العالمية.


يأتي كود Green TV live مرافق بالبرنامج مجانا مكون من 16 رقما، لا يمكن تشغيل قنوات التطبيق إلا بعد إدخال كود التفعيل، تجد كود التفعيل اسفل التدوينة مع رابط مباشر لتحميل التطبيق.


تحميل وتثبيت برنامج GreenAPP Player على الاندرويد ومشاهدة القنوات التلفزيونية


يعمل تطبيق GreenAPP Player بإمتياز على عدة اجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد بما فيها سمارت تيفي والأندرويد بوكس والهواتف الذكية المحمولة، يمكن تثبيت وتحميل تطبيق Green على الأجهزة سالفة الذكر وادخال كود التفعيل المرافق للتطبيق وتشغيل جميع القنوات التلفزيونية الموجودة على الإنترنت مجانا بما فيها القنوات المشفرة.


محتويات تطبيق GreenAPP Player


كلنا نعلم أن Green TV live مخصص لمشاهدة القنوات التلفزيونية، وهذا يعني أن محتويات التطبيق هي باقات وقنوات تلفزيونية كثيرة منها المفتوحة والمشفرة يمكن فتحها ومشاهدتها مجانا وبدون إعلانات بإستخدام تطبيق Green TV app.


من بين أهم الباقات التي يحتوي عليها التطبيق هي الباقة الرياضية bein sports و باقة osn الترفيهية وباقة mbc وباقة bein الترفيهية وباقة القنوات الفرنسية وباقة القنوات الامريكية وباقة القنوات الإيطالية وباقة القنوات الألمانية وباقي القنوات الأخرى مثل القنوات المغربية والقنوات الجزائرية والقنوات المصرية والقنوات السعودية.


مميزات تطبيق GreenAPP Player لمشاهدة القنوات


بما أن تطبيق GreenAPP Player يعتبر تطبيق مدفوع فإنه يتميز بالكثير من المميزات والخصائص من بينها أن التطبيق يعمل بدون اعلانات نهائيا، ومن مميزاته ايضا ان كود التفعيل ثابت لا يتغير، بمجرد ادخال الكود في التطبيق مرة واحدة لا تحتاج لإعادة ادخاله مرة اخرى.


يحتوي تطبيق Green TV app على مشغل داخلي من افضل مشغلات الفيديو مدمج داخل التطبيق يعمل بإمتياز ويقوم بتشغيل القنوات بدون تقطيع، التطبيق يعمل بسيرفر قوي يتحمل عدد كبير من المستخدمين.



وصف مختصر لتطبيق Green TV APK


الاســــــم : GreenAPP Player

الاصــدار : v2.3

الحـــــجم : 130.5 MB

النســــخة : بدون اعلانات "بريميوم"

تـــــاريخ تحديث التطبيق : 09/01/2023



كود تفعيل تطبيق GreenAPP Player

1111 1111 1111 1111

او
0000 0000 0000 0000

يمكن تحميل تطبيق Green ، وتحميل المشغل الخاص GTV PLAYER مجانا لمشاهدة القنوات المباشرة على الأندرويد بالضغط على الأزرار التحميل التالية.





في اي وقت يمكنك الحصول على تحديث تطبيق Greentv apk وتطبيقات الأندرويد الأخرى من خلال الإشتراك ومتابعتنا على Telegram

تعليقات