القائمة الرئيسية

الصفحات

الإحصائيات تُنصف عبد الرزاق حمد الله أمام فرنسا

أثارت خسارة المنتخب المغربي في نصف نهائي مونديال قطر 2022 أمام فرنسا بهدفين نظيفين، انقسمت ردود الفعل بين مشجعي المنتخب المغربي على دخول المهاجم عبد الرزاق حمد الله في الشوط الثاني.


عبد الرزاق حمد الله



وكان قد أشرك مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، عبد الرزاق حمد الله محل يوسف النصيري في الدقيقة 66 فيما كان المنتخب الفرنسي متقدما بهدف واحد.


الإنتقادات طالت عبد الرزاق حمد الله والإحصائيات تنصفه


وانقسمت ردود الفعل والآراء بين الجماهير المغربية حول المستوى الذي ظهر به مهاجم نادي الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله أمام فرنسا ، حيث اعتبر البعض أداء اللاعب مخيبا للآمال.


وعبر بعض المشجعين عن استيائهم وغضبهم، وأدلى البعض الآخر بتعليقات مسيئة على حساب حمد الله على شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام ، مما دفع المهاجم المغربي لإيقاف خاصية التعليق.


في غضون ذلك ، اعتقد البعض أن عبد الرزاق حمدالله لعب بشكل جيد رغم أنه لم يعط الوقت الكافي لإبراز مهاراته، وأطلقوا حملة على تويتر تضامنا ودفاعًا عنه باستخدام هاشتاغ "فخور بكم يا حمد الله".


الإحصائيات تُنصف عبد الرزاق حمد الله أمام فرنسا


بحسب موقع صوفا سكور الإحصائي الشهير، لعب عبد الرزاق حمد الله 24 دقيقة فقط ، فيما لعب يوسف النصيري 66 دقيقة في المقابلة التي جمعت المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم.


وتشير الإحصائيات على أن حمد الله استطاع لمس الكرة 11 مرة في 24 دقيقة والنصيري 3 مرات فقط في 66 دقيقة.


نجح عبد الرزاق حمدالله في تحقيق 3 تدخلات من أصل 4 بينما يوسف النصيري لم يشترك في الالتحامات أمام المنتخب فرنسي.


وسدد حمد الله الكرة، مرة واحدة على مرمى الفرنسي، فيما أن المهاجم المغربي يوسف النصيري فشل في التسديد.


تعليقات