القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل وصفة طبيعية لعلاج آلام المفاصل

يعاني الكثير من الناس من آلام المفاصل الذي يصيب الركبتين والظهر خصوصا عند كبار السن. وتكون هذه الآلام ناتجة عن اسباب كثيرة منها البرد أو كثرة الوقوف. لهذا في هذا المقال سنتعرف على اسهل وصفة طبيعية لعلاج آلام المفاصل بإذن الله.

وصفة طبيعية لعلاج آلام المفاصل


وصفة طبيعية لعلاج آلام المفاصل


يمكن علاج آلام الظهر والركبتين الناتج عن كثرة الوقوف أو البرد خصوصا عند كبار السن، بوصفة طبيعية وسهلة يمكن تحضيرها في البيت تتكون من ثلاثة عناصر متوفرة في كل منزل. تابع قراءة المقال لمعرفة كيفية تحضير واستعمال وصفة علاج آلام المفاصل الطبيعية.


طريقة تحضير وصفة علاج آلام المفاصل الطبيعية


نأخذ اناء فارغ ونضع فيه كمية من الكمون مقدار ملعقتين كبيرتين ويجب أن يكون مطحون جيدا كدقيق. ثم نضيف عليه كمية من الزنجبيل المطحون جيدا. ثم نضيف عليه نصف كأس من الخل. وبعدها نمزج الخليط جيدا.


طريقة استعمال وصفة علاج آلام المفاصل ووقت الإستعمال


نأخذ الخليط المكون من الكمون والزنجبيل مع الخل الذي قمنا بتحضيره مسبقا. نضعه على مكان الألم في الظهر أو الركبة ثم نلفها جيدا بقماش طاهر ونتركها حتى الصباح. نعيد هذه العملة يومين متتالين ونرتاح يومين ثم نقوم بتكرارها حتى يذهب الألم بإذن الله.


الأعراض الجانبية لـ وصفة علاج آلام المفاصل


وصفة علاج آلام المفاصل ليست لها أعراض جانبية لأن كل المكونات الموجودة فيها طبيعية وليست ضارة. يمكن استعمال وصفة علاج آلام المفاصل في أي وقت من النهار. ويكون من الأفضل استعمالها في الليل عند النوم حتى الصباح، لأن العضلات تكون في راحة وهذا يساعد كثيرا في التعافي من الآلام بسرعة.

تعليقات