القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

 عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد


بات امر رحيل كريستيانو رونالدو عن نادي مانشستر في سوق الإنتقالات الشتوية امرا مؤكد، بعد توتر العلاقة بين رونالدو مانشستر جراء التصريحات الأخيرة التي صرح بها رونالدو لوسائل.


app iptv

وهذا يجعل تكهنات عودة رونالدو لفريقه السابق ريال مدريد أمر محتمل ، وما يعزز ذلك هو اصابة كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي، الذي يغيب عن أول مباراة للمنتخب الفرنسي في كأس العالم قطر 2022.


إصابة بنزيما تفتح الباب لعودة رونالدو


ذكرت مصادر اعلامية ان كريم بنزيمة لن يلعب في المباراة التي تجمع المنتخب الفرنسي والمنتخب الأسترالي في منافسات كأس العالم قطر، وذلك جراء الإصابة التي كان تعرض لها اللعب في الفخذ الأيسر أثناء التدريب في قطر.


وقد غاب كثيرا بنزيما عن ناديه ريال مدريد في الموسم الحالي بسبب الإصابة. وبما أن تشكيلة كارلو انشيلوتي لم يعد فيها مهاجم صريح يعوض غياب كريم بنزيما، فهذا يجعل من احتمالية عودة الدون إلى مدريد واردة.



وذكرت الصحيفة الفرنسية "ليكيب" أن التشخيص الطبي الأولي يظهر أن إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الفخذ الأيسر تحتاج على الأقل ثلاثة أسابيع تتماثل للشفاء. وقد تقرر استبعاد المهاجم الفرنسي من تشكيلة فرنسا في مونديال قطر 2022.


 وكانت أوضحت مصادر أخرى إسبانية أن المقربين من رونالدو نصحوه بالعودة إلى أسبانيا واللعب في صفوف ريال مدريد في الانتقالات الشتوية، بعقد مدته 6 أشهر وبعدها يقرر ما إذا كان سيبقى او يرحل عن مدريد.


إلا أن تخوف كريستيانو يبقى وارد من بقائه في كرسي الإحتياط عند عودة كريم بنزيما من الإصابة، وهذا بحد ذاته يبقى عائقا أمام عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريقه السابق نادي ريال مدريد. 


تعليقات