القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل مشغل MX Player Pro اخر اصدار 2023 | النسخة المدفوعة * APP IPTV




تحميل MX Player Pro اخر اصدار 2023 بدون اعلانات


تطبيق MX Player Pro أحدث نسخة، هو لاعب قوي ومشغل الفيديو على الاندرويد الذي يدعم تشغيل جميع انواع الملفات الصوتية والصيغ المدعومة، ويعمل كـ أداة لفك التشفير المتعدد الأنوية عبر الإنترنت والتعرف على صوت الفيديو المعروض وجلب الترجمة الفورية. كما يدعم خيارات ومميزات مثيرة للإهتمام.


يعتبر MX Player اخر اصدار 2023، أفضل و أقوى مشغل فيديو على متجر جوجل بلاي، بفضل الإمكانيات والخصائص والمميزات التي يقدمها. يمكن المستخدم من مشاهدة الأفلام وعرض الفيديو على هاتف بجودة عالية مع الترجمة الفورية عبر الإنترنت.


تنزيل MX PLAYER PRO بدون اعلانات


من خلال تحميل وتثبيت Mx Player Pro اخر اصدار 2023 على جهاز الاندرويد، يمكنك للمستخدم تصفح المجلدات والملفات الموجودة على ذاكرة الجهاز وتشغيل الصوتيات ومقاطع الفيديو بجودة عالية. في السطور التالية نتعرف على خصائص ومميزات وطريقة تنزيل MX Player Pro بدون اعلانات.


تعريف MX Player Pro النسخة المدفوعة


برنامج MX PLAYER PRO 3023 للاندرويد، هو اداة تشغيل الفيديو، تعمل على تشغيل جميع صيغ الفيديوهات، و يقوم بالترجمة مباشرة على الإنترنت مع إمكانية تغيير الخط واللغة المعروضة، ويمنح المستخدم إمكانيات عالية للتحكم في المحتوى الذي يعرضه على برنامج MX Player apk.


برنامج MX Player APk المدفوع من أحسن وأفضل البدائل المتاحة لتشغيل المحتوى المرئي على الأندرويد، حيث أنه يتوفر لك إمكانيات كثيرة مثيرة للإهتمام، و يمنحك تجربة أفضل، وأيضا واجهة جميلة وسهلة في الاستخدام وسهلة الدخول.


يُستخدم MX PLAYER الإصدار الجديد على اجهزة الأندرويد لتصفح مقاطع الفيديو ومشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت، ويمكن استخدامه مع الكثير من التطبيقات التي تقدم البرامج التلفزيونية كـ (RedBox tv) و (Tubi tv) و (EGYBEST PRO) لعروض الأفلام بالترجمة.


الاســــــم : MX Player Pro
الاصــدار : v1.49.0
الحـــــجم : 44.47 MB
التوافــــق : الاندرويد
الـــفــئـــة : مشغل فيديو
النســــخة : مدفوعة ومفتوحة المصدر
تـــــاريخ تحديث التطبيق : 21/11/2022

مميزات وامكانيات MX Player PRO APK


يمتاز MX Player Pro أحدث نسخة عن النسخة المجانية لـ MX Player الإصدار القديم، بالكثير من المميزات والتقنيات المتقدمة. والتي تمكن المستخدم من تجربة مشاهدة المحتوى المرغوب فيه بجودة عالية وتكلفة أقل. ومن بين الخصائص والمميزات في MX مشغل فيديو إصدار جديد نذكر منها:

رفع جودة البث على MX PLAYER


  • إمكانية الرفع من جودة البث على MX Player pro التي تمكن المستخدم من تغيير نوع التشفير من SW إلى HW او HW+. في بعض الأحيان تكون بعض الأجهزة تستخدم تلقائيا تشفير SW. للرفع من جودة البث من الإعدادات. قم بتبديل نوع التشفير من SW إلى HW+ او HW.

اللغات والترجمة على mx player المدفوع


  • يدعم جميع اللغات مع إمكانية اختيار اللغة المناسبة وتحميل الترجمة عبر الانترنت، ويتيح امكانية تغيير وتعديل الخط، اللون وحجم الخط. بإضافة إلى أن التطبيق mxPlayer Pro Apk اخر اصدار 2023، يدعم جميع الصيغ الصوتية والملفات التالية : SRT ، SUB ، TXT، SSA ، MPL ، SMI و AAS.

التحكم في تطبيق MX Player APK PRO


  • إمكانية التحكم في تطبيق MX Player APK عبر الحركة والتي تسمح للمستخدم بالتحكم الكامل في أي شيء من خلال لمس الشاشة. على سبيل المثال ستتمكن من خفض ورفع درجة الصوت بمجرد سحب أصبع واحد على الشاشة من فوق إلى تحت على يمين الشاشة. ولـ خفض ورفع درجة سطوع الشاشة قم بنفس الحركة على يسار الشاشة للتحكم في السطوع.

تحميل وتنزيل MX Player Apk النسخة المدفوعة


بما أننا نتحدث عن تحميل MX Player Pro اخر اصدار 2023 النسخة المدفوعة، جدير بالذكر أنه يوجد الكثير من نسخ Mxplayer المجاني مثل: MX Player الإصدار القديم و MX Player للكمبيوتر و مشغل MX player الاسود.

لبدء تحميل النسخة المدفوعة من تطبيق MX Player الاصدار الجديد المفتوح المصدر مجانا. قم بالضغط على زر التحميل التالي


للمزيد من التطبيقات المدفوعة المرجو زيارة مجموعة تطبيقات احترافية على التليغرام




تعليقات