القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى وصفات تبييض الوجه بسرعة فائقة - وصفات طبيعية

يعتبر تبييض الوجه وتفتيح لون البشرة من أهم اهتمامات المرأة ، خاصة قبل المناسبات المهمة ، لذلك تجدها تسأل كيف أبيض وجهي في يوم واحد؟ ماهي وصفة تبيض الوجه بسرعة؟ وتجدها تجرب جميع الوصفات التي تحصل عليها دون التأكد من فعاليتها ، أو حتى مدى فعاليتها في تفتيح الوجه والبشرة.


وصفات طبيعية للبشرة



وصفات طبيعية لتبييض الوجه وتفتيح البشرة بسرعة


هل بحثتي عن افضل وصفة لتبييض الوجه وتنقيته من الحبوب؟ وهل جربت استخدام ماسك الزبادي والعسل؟ وهل استخدمتي قناع وجه طبيعي مصنوع من البرتقال والكركم؟ هناك العديد من النصائح المختلفة لخلطات تبييض الوجه واليدين والرقبة.


بالطبع عند مواجهة كل هذه الخيارات ستكون بالتأكيد في حيرة ، هل يمكن أن تساعد هذه الخلطات حقًا في تبييض وجهك وتفتيح البشرة؟ ، وما هو الخيار الصحيح والفعال؟


لهذا السبب ، قدمنا ​​في هذا المقال أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد حقًا في تبييض الوجه واليدين والرقبة، وبدون أعراض جانبية، وتوفير عليك عناء البحث عن افضل الوصفات في هذا الشأن.


اقوى الوصفات الطبيعية لتبييض الوجه وتفتيح البشرة


قومي بتجربة أقوى الوصفات الطبيعية المطلقة في بيتك للمساعدة في تبييض وجهك ورقبتك ويديك بسرعة، وباستخدام مجموعة من المكونات الطبيعية المتوفرة من حولك.


وصفة البرتقال


اقوى الوصفات



من أهم العناصر التي تحتاجها بشرتك بشكل دائم هو فيتامين سي ، والبرتقال غني بهذا الفيتامين ، بالإضافة إلى الخصائص التي تميزه وتساعد في الحصول على بشرة أكثر إشراقة!


وجد أن شرب عصير البرتقال أو تناول البرتقال الطازج بشكل عام بانتظام يمكن أن يحسن نسيج وملمس البشرة وحتى نضارتها. أما عن طريقة استخدام البرتقال في تبييض الوجه فيجب تتبع النقاط التالية:


  1. خلط ملعقتين صغيرتين من عصير البرتقال مع رشة من مسحوق الكركم، ويوضع المزيج على الوجه والرقبة كل يوم قبل النوم ، ويترك لمدة 20-30 دقيقة ثم اغسل.
  2. طحن قشر البرتقال المجفف إلى مسحوق ، ثم خلط ملعقة صغيرة من قشر البرتقال مع ملعقة صغيرة من الزبادي لعمل قناع لزج. يضع مرة أو مرتين في الأسبوع ويترك لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله بالماء. هذه الوصفة تبيض الوجه وتفتح البشرة وتزيل البثور والحبوب.

وصفة الزبادي


وصفة الزبادي



يحتوي الزبادي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة والضرورية لصحة الإنسان ومفيد للبشرة ، كما أنه يحتوي على حمض اللاكتيك الذي له تأثير كبير في فتح وتبييض البشرة.


يمكنك تحضير قناع الزبادي الطبيعي لإشراق الوجه وتفتيح البشرة (مناسب لجميع أنواع البشرة) باتباع إحدى الخطوات التالية:


  • اخلطي ملعقة صغيرة من الزبادي مع نصف ملعقة صغيرة من العسل وضعي المزيج على الوجه والرقبة. اتركي القناع على البشرة لمدة 10-15 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء.
  • افركي الزبادي على وجهك واتركيه لبضع دقائق قبل غسله بالماء الدافئ. يمكنك القيام بذلك مرة واحدة يوميًا لبضعة أسابيع ولاحظ الفرق.
  • أضيفي القليل من عصير الليمون ودقيق الشوفان إلى الزبادي ، واصنعي خليطًا كثيفًا ، ثم ضعيه على الوجه ، فينتعش ويرطب البشرة ، ويمكن أيضًا أن يبيض الوجه.

وصفة العسل


وصفة العسل



يساعد العسل على تبييض وترطيب الوجه حيث تساعد خصائصه المضادة للبكتيريا على التخلص من حب الشباب والبقع الناتجة عن تقدم العمر. يمكن عمل أقنعة التبييض الخاصة بالعسل كالتالي:


  1. ضعي العسل على وجهك واتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر. تساعد هذه الطريقة على إزالة خلايا الجلد الميتة ، مما يجعل بشرتك تبدو أكثر إشراقًا وأكثر نعومة.
  2. اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع عصير الليمون وملعقة من الحليب المجفف ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. ثم اتركي المزيج على وجهك لمدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد.

وصفة الكركم


وصفة الكركم



يشيع استخدام الكركم لتحسين لون البشرة وتوحيدها ، ناهيك عن خصائصه المطهرة والمضادة للأكسدة ، والتي لها آثار إيجابية على صحة الجلد. يمكنك تحضير وصفات الكركم لتبييض الوجه من خلال اتباع الإرشادات التالية:


  • اخلطي ملعقتين صغيرتين من الدقيق مع ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم وعصير الليمون وضعي المزيج على البشرة لمدة 20-25 دقيقة حتى يجف تمامًا ، ثم امسحي القناع واغسليه بالماء الفاتر.
  • اخلطي مسحوق الكركم مع الكريمة للحصول على خليط كثيف ، ثم ضعيه على وجهك واغسليه بالماء الدافئ.

وصفة هلام الصبار


وصفة هلام الصبار



الصبار له خصائص تمنع فرط تصبغ الوجه ، واستعادة لون البشرة الطبيعي ، ومساعدة الخلايا على تجديد وإعادة بناء الأنسجة التالفة. ومن ثم ، فإن استخدام هلام الصبار يمكن أن يساعد في تبييض الوجه عن طريق تحضير وصفات الصبار التالية:


يتم تقطيع الطبقة الخارجية من ورقة الصبار وعصرها للحصول على الجل ، ثم يوضع على الجلد ويترك لمدة ثلاثين دقيقة قبل غسله بالماء.


يمكنك شراء هلام الصبار من أي صيدلية أو سوبر ماركت بالقرب منك إذا لم يكن لديك نبات الصبار.

تعليقات