القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Tubi tv اخر اصدار بدون اعلانات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا * app iptv

 يعتبر Tubi tv للأندرويد أكبر وأفضل مكتبة أفلام ومسلسلات على الانترنت، من خلاله يمكن مشاهدة كل البرامج التلفزيونية الجديدة على الإنترنت وأحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مع الترجمة.

Tubi tv بدون اعلانات



تحميل Tubi tv افضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الأندرويد بدون اعلانات


الترفيه التلفزيوني عبر الانترنت اصبح امرا ضروريا في الوقت الحالي، لهذا تجد الكل يبحث عن تحميل افضل التطبيقات التي تقدم احدث الأفلام والمسلسلات مجانا ويكون محتواه يلبي كل الرغبات الترفيهية.


لهذا فيما يلي سنتحدث عن Tubi tv، التطبيق الخرافي الذي يعمل على جلب احدث البرامج التلفزيونية الترفيهية على الانترنت. والذي من خلاله يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات المفضلة على جهاز الأندرويد و ملائم لجميع أفراد العائلة.


تطبيق Tubi tv للأندرويد


تطبيق Tubi tv هو عبارة عن منصة ترفيهية مجانية تعمل على اجهزة الاندرويد، وتستخدم لجلب وعرض أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مع الترجمة  لجميع اللغات والبرامج التلفزيونية.


الاســــــم : Tubi tv

الاصــدار : v4.35.1

الحـــــجم : 43.08 MB

التوافــــق : الأندرويد

النســــخة : مجانية بدون تسجيل الدخول

تـــــاريخ تحديث التطبيق : 10/11/2022


كيفية استخدام تطبيق Tubi tv على الاندرويد


بعد تحميل برنامج tubi tv من الرابط المباشر الموجود اسفل التدوينة، يمكن تنصيبه على جهاز الأندرويد الخاص بك. بعد تثبيت Tubi tv وفتحه على جهاز الأندرويد ستظهر أمامك صفحة لتسجيل الدخول على التطبيق، يمكنك تخطيها بالضغط على زر التخطي الموجود في الأعلى الصفحة كما هو موضح في الصورة التالية.

Tubi tv



كيف يمكن تفعيل الترجمة على Tubi tv


يدعم تطبيق Tubi tv امكانية ضبط لغة الترجمة مع ضبط حجم الخط، وبهذا يمكن اختيار الترجمة المناسبة لكل شخص على تطبيق tubi tv عند مشاهدة الأفلام والمسلسلات، بعد فتح التطبيق يمكن اختيار لغة الترجمة بالضغط على زر إعدادات التطبيق واختيار لغة الترجمة المناسبة.


مميزات تطبيق tubi tv


يوجد الكثير من التطبيقات الترفيهية على الأندرويد ولكل تلك التطبيقات عيوب ومميزات، ولكن هنا اخترنا لكم تطبيق Tubi tv كله مميزات وبفضل مميزاته الكثيرة يعتبر افضل تطبيق على الاندرويد لمشاهدة احدث البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت. وفي ما يلي نعرض مميزات tubi tv.


  1. الواجهة: عبارة عن مكتبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية التلفزيونية المتجددة.
  2. المشغل: سريع في تشغيل الافلام والمسلسلات مع دعم جميع مزايا التحكم في الفيديو.
  3. الترجمة: متوفرة بجميع اللغات، ويمكن تغيير بين اللغات واختيار اللغة المناسبة لكل شخص.
  4. التنزيل: يوفر تطبيق Tubi tv امكانية تنزيل الافلام والمسلسلات على جهاز الأندرويد مع امكانية اختيار حجم وجودة الفيديو.
  5. البث على التلفزيون: يمكن ارسال شاشة الهاتف إلى التلفزيون عبر تقنية Chromecast.
  6. جودة بث الفيديو: يمكنك tubi tv من اختيار حجم الفيديو وجودة العرض.


تحميل تطبيق tubi tv على الأندرويد


يمكن تحميل تطبيق tubi tv وتثبيته على اجهزة الاندرويد كـ الهواتف المحمولة و تي في بوكس، ويمكن استخدامه منصة لمشاهدة البرامج التلفزيونية الحديثة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا وبدون إعلانات.


إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق Tubi tv لمشاهدة الافلام والمسلسلات على الأندرويد، ونتمنى ان نكون إستوفينا الشرح. يمكن تحميل التطبيق واستخدامه على جهازك الأندرويد بالضغط على رابط التحميل التالي.

تعليقات