القائمة الرئيسية

الصفحات

هازارد يغادر ريال مدريد - إلى أين الوجهة؟

بحسب تقارير في إسبانيا، يبدو ان وقت ايدين هازارد يقترب من نهايته مع النادي الملكي ريال مدريد، ويبدو ان هناك اتفاق بين النادي الملكي و الدولي البلجيكي ايدين هازارد قبل نهاية السنوات الثلاثة البئيسة التي لم يقدم فيها ما كان متوقعا منه.

ايدين هازارد


هازارد يستعد لمغادرة ريال مدريد - إلى اين الوجهة؟


كان من المفترض أن يكون ايدين هازارد بديل وخلفا لـ كريستيانو رونالدو بعد رحيله إلى يوفنتوس، وأن يكون لاعبا أساسيا في صفوف فريق ريال مدريد إلا أنه خيب آمال النادي الملكي بعد تعرضه للكثير من الإصابات التي أبعدته لفترة طويلة عن الميادين.


الجدير بالذكر أن هازارد انضم إلى ريال مدريد من تشيلسي صيف 2019 مقابل 100 مليون يورو، لكنه تعرض لإصابات متكررة أثرت على استمرار مشاركته مع ريال مدريد في المواسم الماضية.


ووفقا لما جاء في الصحيفة البريطانية "ذا صن" أن هازارد نجم ريال مدريد قد أبلغ مواطنه وزميله حارس ريال مدريد تيبو كورتوا، بأنه سيغادر في الشتاء بعد أن أصبح ملفه مطروح على طاولة نيوكاسل يونايتد في الموسم الحالي.


وبحسب ما ورد في التقرير فإن الناديان أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد يفاوضان على ضم الدولي البلجيكي، ويذكر أن هازارد لعب ثلاث مباريات في الدوري الإسباني فقط، و كان مجموع الدقائق التي لعبها طول الموسم هي 229 دقيقة.


تعليقات